تركيا – ألانيا

كيستيل –شارع الساحل –بناية أوزير

عمان – الأردن

مجمع درة دابوق التجاري

+962 7777 05511

info@kiwi-property.com

مقارنة العقارات

اكتشف ألانيا
ألانيا, نجمة البحر الابيض المتوسط الساطعة والوجهة السياحية الأمثل بشواطئها الرملية الطويلة ومعالمها التاريخية وجمالها الطبيعي وتوفر الخدمات فيها كمطاعم الاسماك والفنادق العصرية والمقاهي. ترحب بكم ألانيا في قلعة سلجوك (Seljuk) التي يعود تاريخها الى 13 قرنا والتي تقع على شكل تاج في قمة شبه جزيرة ألانيا.

يعد حوض السفن الذي لا مثيل له والبرج الاحمرالهائل (Kizil Kule) من الأماكن التاريخية التي تستحق الزيارة بجانب القلعة المثيرة للإعجاب.وعلى قمة شبه جزيرة ألانيا تقع قلعة الانيا التي تعتبر اكثر الأماكن تميزا بمناظر ألانيا البانورامية. بإلاضافة الى وجود مقاهي ومطاعم يقدمون الخدمات للأشخاص الذين يرغبون بالتمتع بهذه المناظر الطبيعية الساحرة.عند زيارتك لمحلات التحف التذكارية ونباتات الزينة المصنوعة يدويا سيجعل من يومك يوما لا ينسى ,والمطاعم والمقاهي ايضا على حد سواء. يعتبر تراس المراقبة في ألانيا مكانًا جذابًا مرئيًا للحصول على هذه الإطلالة البانورامية, مع التمتع بخدمات المقاهي والمطاعم الموجودة في التراس, بصرف النظر عن مشاهدة المنظر البانورامي من التراس ، يمكنك أيضاً القيام بنزهة في الحدائق الخضراء العطرة.

تحيط المقاهي بميناء ألانيا , مما تخلق لك يوما لطيفا وليلا ممتعا. ستجد محلات بيع المنسوجات والجلود والمجوهرات واللحوم المحلية تكون متواجدة على طريق المرفأ, في الطريق إلى الميناء تجد الرسامين بإنتظارك ليرسموا صورتك أو أي صورة ترغب بها على مدرجاتهم لتكون ذكرى جميلة من مدينة الانيا الساحرة.
إذا كنت أحد مستكشف الكهوف ، فيجب عليك زيارة كهف ديمشاي (Dimcay) و داملاتس (Damlatas),
بجوار كهف داملاتاس سوف تجد متحف الاثنوغرافيا في ألانيا.

تأخذك رحلات القوارب اليومية إلى 3 كهوف مختلفة وتلك الكهوف مع الصخور الفوسفورية :
كهف الفسفور (Fosforlu) وكهف العشاق (Asiklar) وكهف البنات (Kizlar) ,حيث تشارك القراصنة في هذة الرحلة لإبقاء النساء في الأسر.
وادي ديمشاي (Dimcay) في شمال ألانيا هي منطقة لا غنى عنها للأشخاص الذين يودون الاسترخاء في صيف البحر الأبيض المتوسط الساخن.و يمكنك الاسترخاء في الاماكن المظللة بعيدا عن الحرارة في هذا الوادي ، والسباحة في مياه نهرديمشاي (Dimcay) الباردة وتذوق الأسماك اللذيذة في المطاعم التي بنيت في تناغم مع الطبيعة.

قامت ألانيا بالعديد من الدراسات الشاملة لسكانها وزوارها ، ولا تزال تعمل على تطويرها من أجل تقديم افضل الخدمات. على طول خط الشاطئ في ألانيا هناك حجارة تزين مسار المشي. توفر الحدائق الخضراء العامة على الشاطئ مناطق جلوس مظللة للأشخاص الذين يرغبون في الراحة بعد المشي لمسافات طويلة ، بعض تلك الحدائق الخضراء مجهزة بمعدات رياضية وبعضا منها لديها برك سباحة. يشارإلى ألانيا بأنها المكان الذي تبتسم فيه الشمس للناس في البحر الأبيض المتوسط بشواطئها الرملية الطويلة, تتمتع مدينة ألانيا النموذجية المطلة على البحر الأبيض المتوسط بـ 300 يوم مشمس على الأقل في السنة ونادراً ما تصل درجة الحرارة إلى أقل من 10 درجات.

ألانيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية بمناظرها الاستثنائية وأماكنها التاريخية. انسجام المناخ المتجدد والعالمي في ألانيا يأخذ ملايين السياح إلى هذه المنطقة على مدار العام, الأسعار المعقولة ، والطقس المتوسطي الحار ، والشواطئ الرملية الطويلة ، والأماكن التاريخية ، والوصول إلى المطبخ التركي يجذب انتباه السياح إلى هذه المنطقة.

يمكنك التمتع ببعض الانشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج والتزلج الهوائي والتزلج على الماء على شواطئ ألانيا, بإلاضافة للحياة الليلية الحية والمطاعم  التي تقدم اطيب المأكولات والمشروبات. تبلغ عائدات السياحة 1.2 مليار يورو سنوياً وتعتبر هذه النسبة 10٪ من دخل السياحة الوطنية ، كما تشتهرهذه المنطقة  أيضًا ببساتين الموز.

WhatsApp Us